وزير الأوقاف يفتتح بازار مركز تدريب وتأهيل الفتاة الأردنية

افتتح وزير الاوقاف و الشؤون و المقدسات الإسلامية، الدكتور محمد الخلايلة، اليوم الأحد، معرض البازار الخيري الذي نظمه مركز تدريب وتأهيل الفتاة الأردنية؛ والذي حمل عنوان " إلى كل فتاة وامرأة أردنية طموحة" والذي يستمر لمدة خسمة أيام الواقع بالقرب من مديرية الشؤون النسائية بضاحية الأمير حسن.

وثمن الخلايلة مبادرة البازار، مشيرا لأهمية مثل هذه الأفكار في توفير الفرص و إتاحة المجال أمام من يرغب في تعلم الحِرف أو تطوير المهارات لخلق فرص عمل للشابات الأردنيات اللواتي يرغبن في العمل .

وأكد دعم الوزارة لمثل هذه الأفكار وفقاً لما هو متاح من إمكانيات لإنجاح هذه المعارض و البازارات و المراكز التي تعطي الدورات التدريبية للفتيات لغايات تعليمهن و تجهيزهن لسوق العمل.

وتجول الخلايلة في أقسام المعرض الذي اشتمل على التفصيل و الخياطة و التجميل والطباعة باستخدام الحاسوب و الحرف و الأشغال اليدوية بالإضافة الى صناعة المأكولات البيتية و الشعبية والحلويات.

وتشرف وزارة الاوقاف و الشؤون و المقدسات الإسلامية على مركز تدريب و تأهيل الفتاة الاردنية من خلال لجنة دعم المساجد و المشاريع الخيرية و برعاية من البنك الإسلامي الأردني.


كيف تقيم محتوى الصفحة؟