Logo 2 Image




وزير الأوقاف يرعى حفل تخريج المراكز الصيفية في مسجد العرب في الزرقاء

رعى الوزير الخلايلة حفل تخريج المراكز الصيفية للطلبة الخريجين الذي أقيم في مسجد العرب بمدينة الزرقاء.
وقال إن المراكز الصيفية لهذا العام حملت عنوان (الأقصى وصاية هاشمية وحق ابدي)، وهي رسالة واضحة لما للمسجد الأقصى المبارك من مكانة دينية مهمة لدينا نريد أن نزرعها بأطفالنا ونعززها لديهم.
وأكد أن الوزارة تسعى من خلال نشاطاتها إلى تعزيز قيم القرآن الكريم ومحبة الأقصى المبارك وأهميته، إضافة إلى دورها في متابعة تفاصيل الاعتداءات على الأقصى المبارك التي يرتكبها جنود الاحتلال الإسرائيلي، كما تقدم ما لديها من إمكانيات للصمود.
ولفت الخلايلة إلى أن المراكز الصيفية التي دأبت الوزارة على إقامتها في مختلف محافظات المملكة، ستواصل رعاية دور تحفيظ القرآن الكريم، إضافة إلى الدورات المختلفة، داعيا الشباب إلى قراءة القرآن الكريم والتعامل بأخلاقه.
من جهته، قال مدير أوقاف الزرقاء أحمد الحراحشة إن الوزارة تسعى ومن خلال صندوق الزكاة إلى إيصال المساعدات للفقراء والمحتاجين في مختلف مناطق المملكة وفقا للشروط و التعليمات وبشكل دقيق لأصحابها ومستحقيها.
وقال النائب أحمد الخلايلة في كلمته عن المجتمع المحلي، إن القيادة الهاشمية قامت في هذا البلد على شرعية دينية الأمر الذي نشر وعزز الأمن والاستقرار في الأردن.
وأشار إلى أن قضاء بيرين مهم ويحتاج إلى المزيد من العناية والاهتمام لتحسين الخدمات المقدمة في القضاء.
من جهته، قال إمام مسجد العرب فضيلة الشيخ أحمد الزعبي إننا نزرع حب القران الكريم بين الأطفال والشباب، ونعزز في أنفسهم حب القدس وأهميتها في عقيدتنا.


كيف تقيم محتوى الصفحة؟